metnakeen COoOL

اهلا وسهلا بك اخى المتناك يالا فلقس طيزك علشان انيكك

يالا بسرعه بسرعه

hacked by sea snake

الان ومن اجل الحفاظ على الحقوق المعنوية للافراد بالمنتدى,فقد تم تفعيل قانون جديد,هو ان اى احد يقرر يغلط فى سي سناك سيتم فشخه و نيكه و بعبصته حتى الموت من سى سناك نفسه واظن انا كده اثبت ليكم انى اقدر اعمل اللى انا عايزه بدليل ان مفيش حد فيكم عارف يعمل اى حاجه

    ياريت ننسى خلافتنا 3 أيام بس

    شاطر

    WALADCOOL3ALATOOL
    lady-hunter
    lady-hunter

    عدد الرسائل : 29
    العمر : 23
    الموقع : فى حضن قلب حبيبتى
    تاريخ التسجيل : 22/09/2009

    ياريت ننسى خلافتنا 3 أيام بس

    مُساهمة من طرف WALADCOOL3ALATOOL في الخميس نوفمبر 12, 2009 9:13 am

    على الرغم من عدم استدعائه ضمن تشكيلة حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري، والتي من المقرر لها أن تخوض المباراة الحاسمة أمام الجزائر السبت القادم بالجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، إلا أن محمد عبد المنصف حارس الزمالك قرر أن يكون متواجداً في اللقاء الحاسم ولكن على طريقته الخاصة.

    وعلم "korabia.com" أن عبد المنصف تم الإتفاق معه على أن يكون أحد مراسلي قناة "الحياة" الفضائية خلال المباراة، على أن يجري لقاءات مع المسئوليين واللاعبين والإعلاميين قبل وبعد المباراة الهامة، وذلك في تجربة جديدة عليه.

    ومن جانبه، أكد اللاعب في تصريحات خاصة لـ "korabia.com" على سعادته بالتجربة الجديدة، مشيراً إلى إنه مشجع مصري قبل أن يكون لاعباً.

    وقال حارس الزمالك :" الوصول للمونديال سيمنحني فرصة العودة للمنتخب من جديد وأن أشارك معه في الحدث العالمي الكبير .. أثق في قدرة لاعبينا على تحقيق الإنجاز، وأعرف أن شحاتة قادر على تهيئة اللاعبين لتقديم لقاء كبير، وزيادة الحث الوطني لديهم بدرجة تفوق الوصف."

    ويحاول المنتخب المصري الفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل مباشرة، فيما سيدفع به الفوز بفارق هدفين لخوض لقاء فاصل حدد الاتحاد الدولي "الفيفا" السودان مكاناً لها.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 5:03 am