metnakeen COoOL

اهلا وسهلا بك اخى المتناك يالا فلقس طيزك علشان انيكك

يالا بسرعه بسرعه

hacked by sea snake

الان ومن اجل الحفاظ على الحقوق المعنوية للافراد بالمنتدى,فقد تم تفعيل قانون جديد,هو ان اى احد يقرر يغلط فى سي سناك سيتم فشخه و نيكه و بعبصته حتى الموت من سى سناك نفسه واظن انا كده اثبت ليكم انى اقدر اعمل اللى انا عايزه بدليل ان مفيش حد فيكم عارف يعمل اى حاجه

    فى الدقيقة 3 من الوقت الضائع..برشلونة يقلب الطاولة على العالم ويتعادل 1/1 مع تشيلسي ويتأهل لنهائى أوروبا

    شاطر
    avatar
    علام
    countiess-guardian
    countiess-guardian

    عدد الرسائل : 426
    العمر : 24
    الموقع : جمهورية الاسماعيلية العربية الديمقراطية المتحدة
    تاريخ التسجيل : 13/12/2008

    بطاقة الشخصية
    البطاقه: ThE DuKeS MaStEr

    فى الدقيقة 3 من الوقت الضائع..برشلونة يقلب الطاولة على العالم ويتعادل 1/1 مع تشيلسي ويتأهل لنهائى أوروبا

    مُساهمة من طرف علام في الأربعاء مايو 06, 2009 5:50 pm

    قاد لاعب الوسط الدولي اندريس انييستا فريقه برشلونة الاسباني بعشرة لاعبين الى المباراة النهائية لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بتسجيله هدف التعادل في مرمى مضيفه تشلسي الانجليزي 1-1 الليلة الماضية على استاد ستانفورد بريدج في لندن وامام 37857 متفرجا في اياب الدور نصف النهائي. وسجل الغاني مايكل ايسيان (9) هدف تشلسي وانييستا (93) هدف برشلونة.

    وكان الفريقان تعادلا سلبا ذهابا في برشلونة فتأهل الاخير لتسجيله خارج قواعده. ويلتقي برشلونة الساعي الى اللقب الثالث في تاريخه بعد عامي 1992 و2006 في المباراة النهائية التي ستقام على الملعب الاولمبي في روما في 27 الشهر الحالي، مع مانشستر يونايتد الانجليزي حامل اللقب.

    وكان الفريق اللندني في طريقه الى بلوغ المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي عندما تقدم بهدف منذ الدقيقة التاسعة، بيد ان انييستا كان له رأي آخر وسجل هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع كان كافيا لقيادة فريقه الى المباراة النهائية.

    وحقق برشلونة انجازا كبيرا ببلوغه النهائي لانه عانى الامرين اولا بسبب غياب قائده وقطب دفاعه الدولي كارليس بويول بسبب بالايقاف وهدافه الدولي الفرنسي تييري هنري، فتأثر الفريق الكاتالوني كثيرا بسبب ذلك وفي جميع الخطوط خصوصا خطي الدفاع والهجوم حيث اضطر مدربه جوزيب جوارديولا الى اشراك لاعب الوسط الدولي العاجي يايا توريه في قطب الدفاع وهو مركز لم يعتد اللعب فيه فبدا ارتباك كبير في خط الدفاع.

    وما زاد الطين بلة بالنسبة للفريق الكاتالوني طرد مدافعه الايسر الفرنسي اريك ابيدال في الدقيقة 66، بيد انه على الرغم من النقص العددي واصل برشلونة بحثه عن هز الشباك الى ان نجح عبر انييستا مستفيدا في الوقت نفسه من الفرص الكثيرة التي اهدرها الفريق اللندني.

    وكان برشلونة بحاجة الى الفوز او التعادل الايجابي لضمان تأهله الى المباراة النهائية، فيما كان تشلسي بحاجة الى الفوز فقط باي نتيجة وكان قاب قوسين او ادنى من تحقيقه بيد ان انييستا حرمه من ذلك وحرم مدربه الهولندي جوس هيدينك من فرصة احراز اللقب الثاني في المسابقة الاوروبية بعد الاول مع مواطنه ايندهوفن عام 1988 على حساب بنفيكا.

    وسيحرم برشلونة من خدمات مدافعه الايمن البرازيلي دانيال الفيش كونه تلقى بطاقة صفراء. وخاض تشلسي المباراة في غياب قطب دفاعه الدولي البرتغالي ريكاردو كارفاليو بسبب الاصابة، فلعب مكانه البرازيلي اليكس الى جانب القائد جون تيري، وأشرك هيدينك المهاجم الدولي الفرنسي نيكولا انيلكا اساسيا الى جانب دروجبا على حساب مواطن الاخير سالمون كالو.

    ونزل تشلسي بكل ثقله مبكرا بحثا عن التسجيل ونجح لاعب وسطه الغاني مايكل ايسيان في ذلك في الدقيقة التاسعة عندما استغل كرة مرتدة من لاعب الوسط العاجي يايا توريه فسددها بيسراه من 20 مترا ارتطمت بالعارضة وعانقت الشباك. وكاد البرازيلي دانيال الفيش يدرك التعادل من ركلة حرة مباشرة مرت بجور القائم الايسر (20).

    وانقذ الحارس فيكتور فالديز مرماه من هدف ثان محقق عندما خرج من عرينه ليقطع انفراد دروجبا (23). وتدخل فالديز مرة اخرى ليبعد تسديدة قوية لدروجبا من ركلة حرة جانبية وحولها الى ركنية كاد تيري يضيف على اثرها الهدف الثاني بضربة رأسية مرت بجوار القائم الايمن (25).

    وجرب تشافي هرنانديز حظه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بتسديدة قوية من خارج المنطقة. وتحسن اداء برشلونة افضل مطلع الشوط الثاني واهدر الدولي المالي سيدو كيتا فرصة التعادل عندما تلقى كرة داخل المنطقة سددها برعونة فابعدها الدفاع (48).

    وأهدر دروجبا فرصة ذهبية للتعزيز عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من انيلكا داخل المنطقة فتلاعب بالمدافع جيرار بيكيه وانفرد بالحارس فالديز بيد انه سدد كرة زاحفة ابعدها الاخير بقدمه (52).

    ورد كيتا على دروغبا عندما تلقى كرة داخل المنطقة فاستدار حول نفسه وسددها فوق الخشبات الثلاث (60). وكاد ميسي يفعلها من تسديدة قوية من خارج المنطقة مرت فوق الخشبات (65).

    وتلقى برشلونة ضربة موجعة بطرد ابيدال في الدقيقة 66 بسبب عرقلته انيلكا عندما كان الاخير يحاول التوغل داخل المنطقة. وكاد فرانك لامبارد يخدع فالديز بتسديدة قوية من خارج المنطقة بيد ان الحارس الكاتالوني تصدى لها في اللحظة الاخيرة (70).

    وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة توغل الكاميروني صامويل ايتو داخل المنطقة ومرر كرة الى ميسي الذي هيأها بدوره الى انييستا المندفع من الخلف عند حافة المنطقة فسددها قوية بيمناه سكنت الزاوية اليسرى البعيدة للحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 15, 2018 9:27 am