metnakeen COoOL

اهلا وسهلا بك اخى المتناك يالا فلقس طيزك علشان انيكك

يالا بسرعه بسرعه

hacked by sea snake

الان ومن اجل الحفاظ على الحقوق المعنوية للافراد بالمنتدى,فقد تم تفعيل قانون جديد,هو ان اى احد يقرر يغلط فى سي سناك سيتم فشخه و نيكه و بعبصته حتى الموت من سى سناك نفسه واظن انا كده اثبت ليكم انى اقدر اعمل اللى انا عايزه بدليل ان مفيش حد فيكم عارف يعمل اى حاجه

    الإسماعيلي يغرد منفرداً على صدارة الدورى بعد الفوز على الزمالك بثلاثية رائعة

    شاطر
    avatar
    علام
    countiess-guardian
    countiess-guardian

    عدد الرسائل : 426
    العمر : 24
    الموقع : جمهورية الاسماعيلية العربية الديمقراطية المتحدة
    تاريخ التسجيل : 13/12/2008

    بطاقة الشخصية
    البطاقه: ThE DuKeS MaStEr

    الإسماعيلي يغرد منفرداً على صدارة الدورى بعد الفوز على الزمالك بثلاثية رائعة

    مُساهمة من طرف علام في الثلاثاء أبريل 28, 2009 1:50 pm

    نجح الإسماعيلي فى تحقيق فوزاً غالياً وهاماً على فريق الزمالك بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم علي ملعب ستاد هيئة قناة السويس في الأسبوع الثامن والعشرين للدوري العام، ليرتفع رصيد الإسماعيلي إلى 57 نقطة معتلياً صدارة ترتيب الدورى العام بفارق 3 نقاط عن الأهلى المتبفى له مباراة مؤجلة أمام الترسانة، وانفرد الإسماعيلي للمرة الأولي هذا الموسم بصدارة البطولة.

    سجل للاسماعيلي محمد محسن ابوجريشة في الدقيقة 4، ومصطفي كريم (هدفين) في الدقيقتين 24 و47 علي الترتيب، بينما سجل هدف الزمالك الوحيد عبدالحليم علي في الدقيقة 28 من عمر اللقاء.

    جاءت بداية اللقاء ضاغطة من جانب الدراويش، وتصدي عبد الواحد السيد لأول فرصة تهديف بعد مرور دقيقتين دقائق بعد عرضية من عمر جمال كادت تسكن الشباك. واستمر الضغط البرتقالي علي مرمي الزمالك وسط توهان من لاعبي الوسط الأبيض، ومع الدقيقة 4 ترجم محمد محسن ابوجريشة سيطرة الإسماعيلي وأحرز هدف التقدم من ضربة رأس بعد كرة عرضية بقدم عبدالله السعيد.

    بدأ الزمالك بعد هدف أصحاب الأرض في الانتشار بشكل أفضل من البداية، وسدد علاء علي كرة قوية علت عارضة محمد فتحي حارس الاسماعيلي بقليل. وأهدر عمرو عادل مدافع الزمالك المتقدم فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 18 بعد ركنية مرت من الجميع لتجد عادل الذي سددها ضعيفة في يد فتحي، ثم ارتدت الهجمات علي مرمي الزمالك وتمكن الدفاع من التصدي لها جميعا.

    وفي الدقيقة 26 عزز مصطفي كريم تقدم الاسماعيلي بالهدف الثاني بعد استغلال جيد للكرة المرتدة من احمد مجدي الذي اخطأ في إخراج الكرة سددها كريم قوية في الشباك البيضاء. وبعد هدف الاسماعيلي الثاني بأربع دقائق، استطاع عبدالحليم علي تقليص النتيجة من خطأ فتحي الذي خرج من مرماه ولم يلتقط الكرة العالية السهلة ليضعها حليم من الوضع راقدا في المرمي الخالي.

    وأضاع علاء علي انفرادا في الدقيقة 36 وهو مواجه للمرمي تماما وتصدي له فتحي، وزادت محاولات الزمالك علي مرمي الاسماعيلي ولكن افتقدت الهجمات للمسة الأخيرة والتركيز. وقبل انتهاء الشوط بثوان قليلة سجل كريم غير المراقب الهدف الثالث من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد ان ارتدت الكرة من دفاع الزمالك اثر ركنية عالية.

    بدأ الشوط الثاني بهدوء من الطرفين مع بعض الضغط من لاعبي الاسماعيلي علي حامل الكرة، وقل الحماس بشكل ملحوظ بعد اطمئنان أصحاب الأرض علي النتيجة الي حد كبير. وسدد احمد المرغني كرة صاروخية في الدقيقة 56 ارتدت من فتحي الي شريف اشرف الذي لم يلحق بها ليشتتها الدفاع الأبيض في الوقت المناسب، وحل شيكابالا بديلا لأشرف بعدها بدقيقة لزيادة القوة الهجومية.

    ثم تصدي عبدالواحد لتصويبة قوية من عبدالله السعيد، ثم كاد كريم ان يسجل الهدف الشخصي له والرابع لفريقه ولكن أنقذ محمود فتح الله التصويبة القوية وهي في طريقها للمرمي. وغادر عمر جمال ارض الملعب في الدقيقة 63 ليلعب عبدالحميد سامي بدلا منه، ثم دفع الزمالك بمحمد المرسي محل عبدالحليم، ومرت نحو نصف ساعة من الشوط الثاني بلا أي محاولات من الجانبين وكأنها مباراة ودية.

    وسدد حازم إمام كرة صاروخية في الدقيقة 85 تصدي لها فتحي ببراعة الي ركنية، ودفع الزمالك بالصاعد إبراهيم صلاح بدلا من هاني سعيد، واستمر الأداء الباهت من الفريقين حتي صافرة النهاية.

    محمــــــ علام ـــــــود

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 7:56 am